spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
twitter icon
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
كما تعامل تعامل
بركة سباحة طبيعية. جزيرة ثاسوس، اليونان.
المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو
حال معظم الناس
كونوا دعاء الى الله وانت صامتون
فنجان قهوتي
طفلان قررا صنع أوقات من السعادة بأنفسهما وبأقل الامكانات المتاحة لهما!

طفلان قررا صنع أوقات من السعادة بأنفسهما وبأقل الامكانات المتاحة لهما! 

spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer