spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
twitter icon
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
عندما ينتظرك احد ...
أحسب خطواتك كثير
اذا اردت الاستمرار في الحياة كن اقل عاطفة
لتزيين مائدتكم
فن الرسم على فنجان القهوة
حطوا لايك بقى !!!!
المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو

المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو 

spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer