باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
باحة مسجد الحسن الثاني في خلال شهر رمضان المبارك
اوطان القلوب
المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو
خمس يصرفون خمس
كثيير حلوه هاللعبه
عجبي .. المطلوب منا ان لا نتغير
في زمننا هذا اياك ان شعر احد باحتياجك له

في زمننا هذا اياك ان شعر احد باحتياجك له 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها