باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
تحفة معمارية طبيعية في القارة القطبية الجنوبية
هل عندك شك انك احلى امرأة في الدنيا؟
حمام الهنا يا قلبي
جزيرة سانتا كلوز تاون ارين النرويج
المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو
مع او ضد؟! هذه الحكمة
القلوب الجميلة مثل الذهب لا تصدأ

القلوب الجميلة مثل الذهب لا تصدأ 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها