باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
من انكر المعروف انكرته الحيااااة
دورك يا مسكين :(
قال المثل  ما حك ظهرك غير ظفرك
حين نقع في الحب.. لا نبصر عيوب من نعشقه!
التفكير الكتير بخنق
صورة مدهشة
حلوة ..ليش عندك عريس

حلوة ..ليش عندك عريس 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها