باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
المثل بقول: الجمل ما بشوف حردبتو
حتى لو كان دورك بالحلم مزهرية ههههههههه
ابداع ...
الطيور ترقص على عزف الكمان
حكمة اليوم....ههههه
الاب هو عمود البيت الرئيسي بس الحنان عند الام طغى على كل شئ
شاب اوقف سير السيارات من أجل أن تعبر هذه الأسرة الكريمة ?

شاب اوقف سير السيارات من أجل أن تعبر هذه الأسرة الكريمة ? 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها