باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
شكرا لمن يلتمس لنا الاعذار
ضحكتني
قال المثل  ما حك ظهرك غير ظفرك
اعز صحاب
الحب الاعمى
عم بصبح عليكو
مهما أشتدَّ الخلاف, لا تنكر المعروف ولا الجميل

مهما أشتدَّ الخلاف, لا تنكر المعروف ولا الجميل 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها