باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
المزيد من المقتطفات الطريفة في موقع فرفش ممكن ان تعجبك
سأضرب في طول البلاد وعرضها لكي انال مرادي
هذا ما يسمى بقمة اليأس
وعليه أيضا أن يعتبر كل عثرة تجربة وليس فشل
يبقى الماء ماء سواء قدمته في أكواب من الذهب
الخيبة الأولى موجعة اما البقية!!
يخرب بيتك مين فايت
قال المثل ما حك ظهرك غير ظفرك

 

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها