باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
 علوم انترنت وافكار      قصة نجاح  |  اجتماعيات  |  علوم وابتكارات  |  عالم الانترنت  |  عالم السيارات  
أصبح ربط حساب منصة واتساب بمتصفح الويب ضمن جهاز الحاسب أو تطبيق سطح المكتب أكثر أمانًا عبر المصادقة البيومترية. وأضافت المنصة ميزة المقاييس الحيوية الجديدة لجلب طبقة مصادقة جديدة لأولئك الذين يستخدمون.. التفاصيل
هل تعرفون أن بعض أخطاء السوشيال ميديا التي ترتكبونها أحياناً، قد تؤثر على علاقاتكم بشكلٍ سلبي، وتؤدي إلى انتهائها؟ أياً كان التطبيق الذي تفضلونه، كونوا حريصين بشأن تفاعلكم مع منشورات الأصدقاء. يجب أن.. التفاصيل
بعد الجدل الكبير الذي أثاره تطبيق واتساب خلال الأيام الماضية عقب الإعلان عن تحديث سياسة الخصوصية الخاصة به، والذي اشترط قبول المستخدم للشروط الجديدة التي تظهر له أثناء استخدام التطبيق في موعد أقصاه 8.. التفاصيل
لاشك أن الموسوعة الرقمية المجمعة من مقالات المستخدمين ساعدت الباحثين عن المعلومة كثيرا، لكن هناك الكثير من النقد للمنصة. فما مدى حيادية ومصداقية ما تقدمه ويكيبيديا؟ وكيف يمكن تجنب الوقوع في فخ المعلومات.. التفاصيل
على مبدأ المثل الشعبي القائل: "عندما يقع العجل بيكترو الدباحين"، باتت التطبيقات المشابهة لواتساب تستغل الفرص لسحب البساط عن التطبيق الأخضر الأشهر حول العالم. فقد دخلت الشركة المالكة لتطبيق "تيليغرام".. التفاصيل
بدأ عملاق محركات البحث، غوغل" في فهرسة مجموعات التواصل عبر تطبيق "واتساب"، وإظهارها إلى العامة، مما يعني القضاء على جانب كبير من الخصوصية التي كان يتمتع بها مستخدمو التطبيق. ويأتي هذا التطور الذي كشف.. التفاصيل
أعلن "واتساب" تحديث الشروط المتعلقة بسياسة الخصوصية التي تنظم عمل التطبيق، حيث يتعين على المستخدمين الذين يرغبون في الاستمرار باستخدام التطبيق الموافقة عليها. وأثار الإعلان الجديد عن تغيير سياسة الخصوصية.. التفاصيل
قالت شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، الأربعاء، إنها ألغت زر الإعجاب من على الصفحات العامة التي يستخدمها الفنانون والشخصيات العامة والعلامات التجارية. وقالت الشركة في منشور لها إن الصفحات العامة ستعرض فقط.. التفاصيل
تشير الإحصائيات والتقارير إلى أن متجري غوغل بلاي وآب ستور يضمان أكثر من 4 ملايين تطبيق الآن، حيث إنه اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2020، تمكن مستخدمو نظام التشغيل أندرويد من الاختيار بين 2.87 مليون.. التفاصيل
لقد شهد العالم الكثير من الأحداث خلال عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا (COVID-19) المستمرة حتى الآن، حيث أثرت بشكل كبير في كل جوانب الحياة، فقد تأثرت الحياة الشخصية والمهنية لمعظم الناس، بالإضافة إلى.. التفاصيل
حصدت شركة "زووم"، لخدمات الاتصالات المرئية، شهرة عالمية، بعدما أجبر الناس على إجراء اتصالاتهم واجتماعاتهم عبر هذه المنصة، بسبب فيروس كورونا المستجد. ومع اقتراب حلول عام 2021 ، تتطلع الشركة إلى التوسع.. التفاصيل
لم يتعرض أي تطبيق خلال العام الجاري لمثل ما تعرض له تطبيق "تيك توك" من انتقادات ومحاولات تشويه، بدءا من ظهور أدلة عن خوارزميات في التطبيق تحجب صناع المحتوى الفقراء أو الدميمين، وحتى اعتزام الرئيس دونالد.. التفاصيل
يتعرض بعض مستخدمي الهواتف الذكية أحيانا لخطر التجسس على هواتفهم دون أن يدركوا، فما الوسيلة لمعرفة وتفادي هذا الأمر؟ وحول هذا الموضوع وخلال مقابلة صحفية قال الخبير التقني في مركز الحماية وتحليل البيانات.. التفاصيل
في نهاية كل عام، تنشر شركة جوجل قائمة بأكثر المواضيع بحثاً على محركها. اخترنا في هذا التقرير المواضيع الأكثر بحثاً في 2020 داخل الدول العربية التي تتابع جوجل تساؤلات سكانها. وغالباً ما تقسم جوجل القائمة.. التفاصيل
قامت شركة واتساب خلال الفترة الأخيرة بتحديث صفحة الدعم التي تسلط الضوء على أنظمة تشغيل الأجهزة التي تدعم تطبيقها، وقد تبين أن التطبيق سيتوقف عن العمل على الملايين من الأجهزة المحمولة القديمة على مستوى.. التفاصيل
أصبحت منصة الفيديو القصيرة "TikTok" التطبيق الأكثر تحميلاً في العالم في عام 2020. وفقاً لتقرير صناعي حول اتجاهات الأجهزة المحمولة "app annie"، تجاوز تطبيق تيك توك "TikTok" تطبيق الـ"Facebook" للحصول على.. التفاصيل
أعلن محرك البحث غوغل، عن أبرز الكلمات والمواضيع التي تم البحث عنها خلال 2020؛ إذ كان نصيب كلمات «كورونا»، و«كوفيد-19» الأكثر فيما بينها. عالمياً، كانت كلمة Coronavirus الأكثر بحثاً على الإطلاق أيضاً،.. التفاصيل
الكتاب الذي شاركت في تأليفه كلٌ من الأستاذتين المساعدتين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جولي شاه، ولورا ميجور: "مستقبل التعاون بين الإنسان والروبوت"، يستكشف المستقبل المليء بالمساعدين الآليين. نستعرض.. التفاصيل
في إجراء تسبب بتفاعل واسع مع القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رفع المدعون العامون من 46 ولاية أميركية ومقاطعة بالإضافة إلى لجنة التجارة الفيدرالية دعاوى قضائية ضد فيسبوك. في التفاصيل، تتهم الدعاوى.. التفاصيل
ذكرت صحيفة "Variety" أن المنشور الأخير في حساب الممثل تشادويك بوسمان، الذي حمل نبأ وفاته، كان أكثر التغريدات التي أعيد نشرها على "تويتر" في عام 2020. يشار إلى أن الممثل تشادويك بوسمان كان توفي في 28 أغسطس/آب.. التفاصيل
أنت موجود في صفحة رقم   من 137 صفحة