spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
farfesh Twitter Page
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer

فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

    فرفش ينقل لكم توقعات
راسلونا: news@farfeshplus.online
01:00  01/09/2014

يواصل موقع "فرفش"، مسيرته في نقل ما تخفيه الابراج، لقرائه الاعزاء. اذ اعتدتم أن تتعر فوا على ما تخفيه أبراجكم من خلال الموقع، وها هو يكمل مسيرته ويعدكم بأن ينقل لكم توقعات الأبراج خلال عام 2014 بجميع أشهره، فننقل لكم توقعات الابراج لشهر أيلول/ سبتمبر:

الحمل (21 آذار - 21 نيسان): ها انت تدخل الان دورة فلكية واعدة جدا بحيث تنتهي الازمات والعراقيل فتنطلق واثقا من نفسك، قادراً على فرض خياراتك، ايجابيا في كل مساعيك واتصالاتك. تحركك، عزيزي الحمل، دينامية لا مثيل لها وحيوية قل نظيرها، يدق جرس العيد في سمائك وتتلقى المفاجآت فتسعد بالآتي ويبتسم الحظ لك. ذلك بفضل الأوضاع الفلكية المتناغمة معك، وخاصة الانسجام بين "اورانوس" في برجك و"جوبيتير" في برج الاسد. ها انك تقطف اليوم ثمار صبرك وأعمالك السابقة.

تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية والتحرر من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في ادارة اعمالك ويومياتك، وقد تضع مخططاً مختلفا جدا عما عرفته في السابق. ابتداءا من تاريخ 18، تتمتع بتأثيرات استثنائية تجعلك تحقق انتصاراً باهراً في مجال ما او ربحا فجائيا في مجال اخر. لا بد من توجيه التهنئة الى مواليد الدائرة الثانية الذين عانوا اكثر من سواهم في بداية هذه السنة، اذ ان الامور تنقلب لمصلحتهم، خاصة في النصف الثاني من الشهر، حيث يحققون رغبة دفينة او املا كبيرا. اما جميع مواليد الحمل فيثيرون الدهشة ويحققون المرتجى ويظهرون براعة في العمل وشجاعة ويستقبلون اللا متوقع بفرح شديد هذا الشهر مناسب للسفر ولشتى انواع المبادرات وتقديم العروض ونشر الافكار، كما للبدء بتغيير مهم في حياتك.

قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها (عملية تجميل مثلا)، انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.

عاطفيا، تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية استثنائية والبعض الاخر يستقبل طفلا في عائلته او يعلن عن حمل يفرحه جدا.

 صورة رقم 1 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الثور (21 نيسان - 20 أيار): قاوم المحاذير الفلكية حتى تاريخ 13، حيث تتحرر من معاكسة كوكب "مارس" وتنظم امورك وشؤونك بشكل موضوعي، فتتحسن معنوياتك وصحتك وتباشر بايجاد الحلول لكل المشاكل.

قد يبدأ الشهر مربكا ثم تتحسن الامور تدريجيا لكي تلمس ابتداءا من 8 تطورات ايجابية تتبلور اكثر بتاريخ 13، اذ يتغير المشهد الفلكي جزئيا ويحمل اليك الاطمئنان والارتياح. لا شك في انك تكب على دراسة الملفات ومقارنة بعض الاوضاع ووضع حسابات جديدة واعتبارات. تسوي امورك بمعنويات أعلى وثقة بالنفس اكبر، وأداء لا يمكن انتقاده، تتأقلم مع المستجدات وقد تجد مخارج لبعض المآزق التي يكون مصدرها بعض العلاقات المتوترة في العمل. اذا اردت القيام بمشروع او المبادرة الى امر جديد وتقديم الطلبات، فافعل ذلك في النصف الثاني من الشهر.

كذلك يكون الاسفار مناسبة كما الانتشار واعمال الترويج والدعاية وإظهار المواهب والقدرات. لا بأس ان لفت النظر اليك ففي بعض الاحيان نحن نحتاج الى الدعاية والاعلان مهما كانت مهاراتنا. انها فترة مناسبة للقيام بمشاريع شخصية والتحول الى قيادة اعمالك بنفسك وتأسيس شركة، فقد تعرف نجاحا باهرا، خاصة وانك تخوض مرحلة تصحيحية في حياتك المهنية والعائلية على السواء.

تنعم بوضع عاطفي جيد بين 5 و30، ما ينعشك يا عزيزي ويجعلك تنطلق واثقا من نفسك، مطلا على صداقات جديدة وروابط غنية. يصبح التفاهم مع الشريك اكثر سهولة من السابق، فتسترجع معه هذا الشعور بالتواطؤ والتناغم. تصبح العلاقة أكثر رومانسية من السابق. اما اذا كنت وحيداً فقد يحلو لك هذا الشهر اغواء النوع الاخر والشعور بأنك تلاقي الاعجاب. تحتاج الى علامات الحب والاهتمام المتعددة، وقد يتحدث الفلك عن مغامرات عاطفية اكثر من ارتباطات جدية. حاذر يا عزيزي من الاوهام ومن اعتبار بعض المغازلات السطحية مدخلا الى رباط جدي، فالمشهد الفلكي يتحدث عن علاقات عابرة في هذه الفترة.

 صورة رقم 2 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران): تسير الامور بشكل جيد ومنسجم حتى تاريخ 13، بعد ذلك تشكل الكواكب طالعا سيئا قد يتسبب بوعكة صحية او حدث دقيق او حادث، لا سمح الله ! ولكن لنبدأ بالايجابيات.

يكون الاسبوعان الاولان من الشهر مناسبين لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. قد تضطر للتأقلم مع مناخ لا يروق لك، لكنك رغم ذلك تحرز النجاح وتتجنب بمهارتك ولباقتك الخلافات والمنافسات. تخدمك طاقتك على امتصاص النقمات والاحقاد قتتناغم حتى مع اكثر الناس تشنجا وتمردا، وقد تقابل ايضا بعض المتملقين الذين يحاولون خداعك بكلمات الاطراء غير الصادقة. يمكنك ان تتعامل مع مواليد العقرب والجدي والعذراء والحوت في هذه الاثناء، والذين يجلبون لك الحظ او يكون التواصل معهم مجديا جداً. كذلك قد تغتنم فرصة معينة تأتي بصورة سريعة وتتخذ قرارات يمليها عليك الحدس في المجالين المهني والمادي. وعندما يدخل "مارس" الى برج القوس تتعثر الخطى، لكن يجب ان تحافظ على شجاعتك لتحدي الازمات واختراق الحواجز وقهر الصعوبات. اياك ان تستسلم يا عزيزي، فنات تطل على نجاح مهني هائل ووعود كثيرة تحققها لك الافلاك.

تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموج ه والحامي، وقد تحتاج اعتبارا من تاريخ 5 الى كثير من الليونة والمهارة لكبح جماح النزوات وتخطي النزاعات. قد تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين. تسوء ايضا العلاقات الشخصية وتفاجأ بأوضاع متردية او متراجعة، وقد تخيبك مواقف للحبيب او تصدمك اخبار ومعلومات، ويكون حدسك صائباً اذا شككت ببعض النوايا. ابتعد عن اجواء دقيقة وحاول ان تجد الحلول من دون تسرع ولا ارتجال. قد تتطرق الى نقاش صريح جداً تشرح خلاله موقفك وقراراتك وربما خيارك في الرحيل والانفصال.

 صورة رقم 3 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

السرطان (22 حزيران - 22 تموز): تختبر جديدا في هذا الشهر المميز بتناقضاته والذي قد يجعلك متوترا، متسرعاً وشديد العدائية. قد يعود السبب الى بعض المشاكل العائلية او المهنية، كل حسب اهتماماته. يسود نقاش يتعلق بظروف مادية تشكو منها او يشكو منها بعض افراد العائلة ويرتفع الصوت ربما في مواجهة عنيفة اللهجة، اذا لم تضبط أعصابك. قد تضطر الى قبول بعض الشروط او تعيش جواً من الإرباك يدفعك نحو ارتكاب الاخطاء في حكمك على بعض الامور. تحتج على تصرف او نوايا لا تراها سليمة وتطالب بحق ما، فيكون النصف الاول من الشهر افضل لك للتعبير عن رغباتك. بعد ذلك يخيم مناخ من الفوضى والارباك على بعض ااتصالات المهنية والشخصية وتراكم المشاكل فتشعر بالاشمئزاز او تود التخلي عن بعض المسؤوليات. قد تعاكسك الظروف فتفقد هدوءك ورباط جأشك، ما يستدعي الانتباه حتى تتجنب الخلافات الحادة والعنيفة. يجب ان تتوصل الى تسويات تخدم مصالحك لا ان تنصاع لبعض الاهواء والانفعلالات. بمعنى آخر، تريد "ان تأكل العنب لا ان تقتل الناطور"، كما يقول المثل الشعبي، حتى ولو تطلب منك الامر جهودا مضاعفة وتكرار المحاولة. أكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الدائرة الثانية، في حين يطل مواليد الدائرة الاولى على بعض الحلول في النصف الاول من الشهر.

يدخل كوكب الحب "فينوس" الى موقع ملائم لك بتاريخ 5، فيولد جوا من الرومانسية قد يعوض عن التشنجات المهنية. تحاط بالمحبين والمعجبين وتتلقى مساعدة من احد الاصدقاء الذي قد يوسع امامك الافاق ويرشدك الى الخيار الصحيح. قد تنجذب الى شخص يرضي فكرك وعقلك وتباشر معه بعلاقة مميزة تتعمق مع الوقت. تصغي الى كلمات الحب الكثيرة مكتوبة كانت او مسموعة، وتعيش جوا من الشعبية الكبيرة في محيطك. تفاجأ بتعبير عن ود من قبل احد العاملين معك والذي يحضر نفسه ربما لدعوتك ربما الى موعد خاص. اما اذا كنت مرنبطا فتحتاج الى حوار بناء مع الشريك حتى تتجنب الضغوط والتوترات التي تتهددك في هذا الشهر. حاول ان تخلق جوا من الرومانسية والاجواء الحلوة والتي تؤثر في الشريك. اغتنم الفرصة للتقرب ممن تحب وللتحدث عم مشاعرك. لا عيب في ذلك. لم يقتل احد لأنه اعرب عن حب ه للآخر. وهناك مثل يقول: اذا احب ك احدهم حتى ولو كان كلبا فستحبه بالمقابل !

 صورة رقم 4 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الأسد (22 تموز - 22 آب): تراوح مكانك في الأيام الأولى، وتجد نفسك مقيداً ببعض الاعتبارات والأحداث التي تكبح جموحك. تتبدل مفاهيم و معطيات وترتفع شعارات جديدة في محيط عملك تثير التأويل والتفسير، فتجد استحالة في مواصلة طريقك بسلام. وربما تسمع ببعض النكبات حولك، و التي لها علاقة بسؤون مالية وعمليات شرائية ورشاوى وفضائح، و قد تضطر لأن تدافع عن موقف أو تجد نفسك وسط نزاع كبير وقرارات مجحفة (خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة). إلا أن "مركور" الذي يدعمك طوال الشهر فقد يسهل عليك التواصل مع جهات فاعلة والقيام بمبادرات ومفاوضات مشكورة وناجحة، كما يجلب معلومات مفيدة جداً وتطورات مجدية.

ابتداءً من 13 تتبدل الصورة ويصبح كل شيء ممكناً، فينفذ الآخرون إرادتك ويتجاوب معك القدر، فتشطب ما يزعجك وتسيطر أكثر على الأوضاع وبطريقة سحرية لبعض مواليد الأسد. تعود إليك ديناميتك وحيويتك فتوظف طاقاتك لتطوير الأمور، خاصة وأن "جوبيتير" يتناغم مع "أورانوس" في النصف الثاني لكي يضيء على مستقبلك ويوفر لك طاقة كبيرة وحدساً أسطورياً، فتغتنم الفرص المتنوعة وتتحرك وتسافر بحثاً عن اتصالات غنية. توظف طاقاتك أيضاً للخلق في كل المجالات الفنية والسياسية والإعلامية والإكترونية والترويجية. تكون البطل في أي ميدان يتطلب نقاشات حامية. تطرح أفكاراً تلاقي الترحيب وتحرز نصراً فتستقطب الإعجاب والصداقات الثمينة وتكون فخوراً بنفسك.

لا أستطيع أن أبشرك بالأجواء نفسها على الصعيد الشخصي التي قد تعرف بعض التقلبات والتناقضات فيُعرب لك بعضهم عن ح بة وإعجابة، في حين ينتقدك آخرون أو يتفادوك. يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر. قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم يا عزيزي، في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة. يحوم شبح الاوهام فوقك وقد تشكو من غيرة أو تشكيك. وحتى إنك تفوَ ت فرصاً للقاءات غنية وجيدة، أو يعتذر أحدهم عن لقاء معك في الدقيقة الأخيرة. حاذر حتى لا تصطدم بصديق أيضاً يلومك على بعض التصرفات ويحاسبك أو يبتعد عنك. كُن حريصاً على رأب الصدع ومي ز بين الانتهازيين والأصدقاء الحقيقين، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل احتكاكات قد تخف جداً في نصفة الثاني.

 صورة رقم 5 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

العذراء (23 آب - 22 أيلول): نفذ مشاريعك وفاوض في النصف الأول من الشهر لأنك بعد ذلك تخضع لمربع "مارس" الذي يحذر من الاستهتار بالسلامة والأمن ومن التهور في التعاطي مع بعض الأشخاص. تكون الخدمات الفلكية جيدة في بداية هذا الشهر، ف"الشمس" في برجك تجعلك تفيض حيوية، وتدفعك للعمل، والتكيف مع بعض الأحداث الاجتماعية والسياسية والاقتصادية فتتعامل معها بذكاء. ترغب في إعطاء رأيك وممارسة نفوذك، في القرارات الإدارية والتربوية والاقتصادية والصحية وغيرها. لن يثنيك رادع عن حشر نفسك حتى في الأماكن الدقيقة، فتتحدى بعض المراجع أو مواقع النفوذ و يدعمك مؤيدون حتى تاريخ 12، بعد ذلك ينتقل كوكب "مارس" إلى برج القوس فيعكر عليك صفو نفوذك أو يولد حالة من البلبلة والاستياء، ويدعوك الفلك إلى تجنب الأفخاخ والتعامل بدهاء وذكاء مع بعض المستجدات ومراقبة كلماتك حتى لا تستعمل ضدك. حاذر أيضاً من التعبير عن بعض الأفكار التي قد تكون خطيرة . اقفل بابك وقل لا لمن يحاول زجك في مغامرة شائكة بين 13 و 30. أدعوك على الأقل إلى عدم التجاوب مع عروض مشبوهة والانتباة إلى كل حدث وقول في هذه الآثناء. لا مزاج مع كوكب "مارس" عندما يشك ل م ربعاً مع برجنا. لقد أثبتت الإحصاءات ذلك!

ها هو كوكب الحب يبتسم لك ابتداءً من تاريخ 5، في منزلك ويحتل برجك لكي تقضي أوقاتاً تحبها، وغريك ببعض الهدايا والعروض الرائعة. قد يجذبك أحدهم أو تواصل قصة بدأت في وقت سابق مع من هتف له قلبك. تتفاهم مع الشريك وتمارس إغواء منقطع النظير إذا كنت غير مرتبط. تتلقى الدعوات من كل صوب وتفرح لكسبك القلوب بهذة السهولة فتدلل. ترغب في قصة شغوفة ورومنسية غير تقليدية. تهتم بمظهرك وهندامك وربما تذهب للتسوق بطريقة غير إعتيادية. بإختصار، تبحث عن الحب، وإذا مررت سابقاً بعلاقة مخيبة فإنك تطوي الصفحة وتنظر إلى جديد من جديد. تكثر المواعيد وتتنوع (حاذر حتى لا لا يكشف أمرك). لكن أحدهم قد يأسرك ويدرك نقاط ضعفك فيتصرف معك بأناة ويلب ي رغباتك الصغيرة قبل الكبيرة، مما يوقعك في الأسر...على الأرجح.

 صورة رقم 6 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول): تطلق لسانك هذا الشهر، معبرا عن تفكيرك ومشاعرك بصورة واضحة وتشمل كل الشؤون الشخصية،المهنية والسياسية والعامة. فكوكب "مركور" الذي يمر ببرجك ويستقر فيه معظم ايام هذا الشهر يدفعك الى الشرح والتفسير والخطابة والتصريح شمالا ويميناً بحيث تكشل خطرا على بعض اتصالاتك وخوفا منان يسعى البعض الىتشويه كلامك وتحريفه، خدمة لبعض المآرب. تقول: هكذا انا وهذه هي آرائي، اعطيها بلا تحفظ وبكل جرأء ولست خائفاً من احد. برافوا! الا ان الحكمة تقول ان عليك ان تعرف الحقيقة دائما وان تقولها في بعض الاوقات، وان ليس كل ما يعرف يقال: هل تريد مثلاً آخر؟ لسانك حصانك ان صنته صانك. هل اقنعتك يا عزيزي؟ قد يستدرجك احدهم ويسجل عليك بعض النقاط ما يضر بمصالحك او بمصالح بعض المقربين، وهذا ما يجب ان تستدركه خاصة وان مناخ هذه الفترة جيد ويعدك بالأفضل ويزيدك اشراقا وحيوية، فتقدم على مبادرات وأبحاث تفيدك جداً، وتذهب بطموحاتك بعيداً وتترك اثراً اينما حللت، ما يجذب الانتباه والاعجاب وبضعك في المقام الأول، شرط ان تحفظ لسانك كما اشرت سابقاً. فلم التبجح بالاندفاع والصراحة والجرأة؟ هذه ميزات حسنة طبعا ولكنها لا تبدو مفيدة في كل الأوقات.

تكون فخوراً بنفسك الآن، تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية. تعالج مسائل مالية، توقع عقوداً عهودا. يدعمك بعض مواليد القوس والحمل والأسد والجوزاء والدلو، فتكسب الجائزة الكبرى ربما وتسجل انتصاراً في احد الميادين. اما الخبر الأحلى فأوجهه الى مواليد الدائرة الثانية الذين عانوا الكثير لأبشرهم بمنعطف جديد ومفيد لهم وصدفه قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد الدائرة الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة.

وحده كوكب "فينوس" لا يلتحق بالقافلة. بل يغزو وبرج العذراء لكي يولد بعض القلق في نفسك، ويجعلك محتاراً بشأن الحبيب او الزوج، او يشعرك بالضجر والسأم والروتين وبخرجك عن طورك بعض الاحيان، او يدخلك في ازمة عاطفية ولو عابرة تضطرك، في النهاية الى الاعتراف بأخطائك. اما اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 7 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني): إصبر قليلاً يا عزيزي حتى يتنقل كوكب "مارس" من برجك الى منزلك الثاني وحافظ على سلامتك المعنوية كما الجسدية في بداية الشهر، حتى لا تعرض نفسك لأي أذى، واشكر الذين يساعدونك على تخطى بعض الازمات او على تحريك أعمالك العالقة وتحديث الوسائل حتى تتكيف مع التطورات.

هادئ هو هذا الشهر ويدعوك الى الاصغاء الى بعض النصائح الثمينة والى مكافأة من ساعدك في من محنتك والتعبير بصدق عما يخالجك من عواطف. اما اذا اردت اطلاق اي مشورع او الاعلان عن اية مبادرة فافعل ذلك بعد تاريخ 13، حتى تتجنب الحواجز والعراقيل. قبل ذلك تحتاج الى الحذر وحماية ممتلكاتك وربما تضطر الى صرف مبالغ مالية مفاجئة لاحداث تصليحات في مجال شخصي او لسد دين ورطك به احد المقربين. تقوم بخيارات حاسمة وتتصرف من دون رحمة في الاعمال فلا ترضى بأية تنزيلات . تقود اعمالك بمهارة استثنائية وتكون حاضراً في كل مكان يستوجب الاهتمام. الا انك في هذا الشهر تبعد عنك الانظار وتقدم على اعمالك بسرية على الارجح وتتخطى بعض التعقيدات السابقة و تفضل تجنب الحملات الاعلانية الدعائية او تسليط الضوء على مشاريعك خاصة وان حسن التعبير ينقصك احياناً . فتبدي قساوة في اللهجة والكلام او يصعب عليك شرح مواقفك بصورة لبقة.

يبتسم الحب ابتداء من تاريخ 5. فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة. كذلك تقيم روابط مفيدة جدا وقد تقدم على وعد بالزواج بصورة مفاجئة ومن دون سابق إنذار. كل شيء محتمل ابتداءً من تاريخ5: غرام للعازبين، وعودة اللقاء بحبيب قديم ايضاً واوقات طيبة تقضيها مع الحبيب، اذا كنت مرتبطاً ،ومواعيد مميزة تتلاحق واسفار تحققها مع بعض الذين ترتاح اليهم. كذلك يكون الدعم من فئات تنتمي اليها معنوياً فتشعر بالانشراح. قد يعيش بعض مواليد العقرب حباً افلاطونيا مع ارتبط معه بصداقة منذ مدة طويلة ، فيتودد كل واحد منكما الى الآخر بعلاقة غير اعتيادية تخبئ الفرح عند اللقاء ولكن من دون تبادل كلمات الحب او المواعيد.

 صورة رقم 8 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول): من مصلحتك ان تسرع الخطى وان تحضر لتغيير مذهل قد يطرأ على حياتك هذا الشهر ولجديد يجعلك فائق الحماسة. تحقق امنياتك يا عزيزي على الأرجح ابتداء من تاريخ 13، عندما يدخل "مارس" الى برجك ويطرد الشكوك السابقة او الآلام التي سكنتك ومنهاما طال امده وترسخ في داخلك . تسترجع حيوية نادرة اندفاعا تحتاجه لتنفيذ بعض المشاريع الكبيرة التي تحلم بها. تذخل فترة من الحظ تتحول معها احلامك الى حقيقة، فتقدم إما على عملية مالية ناجحة او على ابحاث استثنائية او على شغل مركز ما او على السفر كل حسب خياراته في هذه الحياة.

إلا ان الفلك يحذر من ارتكاب الأخطاء او التسرع، فكوكب "مارس" له سيئاته ايضا، اذ انه يعرض البرج الذي يسكنه الى بعض الحوادث والهفوات، وقد يولد ايضا اوهاماً ويتسبب بالتهور فتكون النتيجه وخيمة. لحسن ان مركور يحالفك في هذا الشهر ، وعليه ان اتكل لكي أغلب الايجابيات على السبيات، فيكون خير دليل لك على الفرص الناجحة والأفكار الغنية والرؤية الصحيحة للامور. وهو ، أي "مركور"، يشكل طالعاً جيدا مع "جوبيتير" ما يوحي بخبر جيد تحصل عليه او موافقة انتظرتها او تأشيرة دخول استعصت عليك في السابق او عرض مهم او عمل او مهمة او الحصول على بعض المستندات الاساسية.

يكلل النجاح أعمالك، واذا اتبعت حدسك فإنك تسقطب كل الفرص والحلول اللازمة. وقد تتوصل الى انشاء حلف ما او الانخراط به او إحداث تغييرات سعيدة او الاستفادة من ضروب الحظ الحقيقة. تتاح لك فرص في المجال الإلكتروني والإعلاني والتفلزيوني والسينماني والاذاعي، وفي كل ميدان الخلق والابداع والمخيلة الخصبة، كما الحدس المميز والصبر والمثابرة. تتمتع بشعبية لا مثيل لها وتتلقى الدعوات من كل صوب. قد تشارك بنشاطات هائلة ومسلية، الا ان هذا النجاح قد يلهيك عن شؤونك الشخصية وعلاقاتك الحيمية بحيث يسود الشك والغيرة، او تبدو متطلباً لا يقنعك إنسان، وربما تميل الى الغياب عن بعض الساحات والانعزال والاكتفاء بالنجاح الذي تحققه بعيداً عن الانشغالات العاطفية الثانية. فـ "فينوس" في برج العذراء يفضل الاهتمام المهني والشغف الذي يرافقه على كل جهد تضطر اليه في حياتك الشخصية.

 صورة رقم 9 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني): يبشر الفلك بحدث سعيد يطل على جميع مواليد الجدي يجعلهم يحتلون المقام الأول ويستحقون التهاني والمكافآت. يكسبون محبة الناس وهذا رصيد نادر ، بل يكان يكون الثروة الاهم. "فمن احبه الله حبب فيه خلقه" .

تسجل تقدما وتطوراً مذهلين، وتقدم عملاً خلاقا وتفتح الأبواب وتوسق الآفاق . قد تتلقى عرضا مهما جداً تناقشه بمهارة وتألق، فتجذب اليك الآخرين وتلقى مطالبك او اقتراحاتك الاهتمام الذي تستحق. تمتع بموهبة لفت الأنظار اليك كما الى مشاريعك وطروحاتك وتقد تقوم برحلة او سفر او بمشروع عام يستحوذ على اهتمام الكثيرين. تسير امورك بشكل ممتاز فتعالد المشاكل السابقة وتحصل على نتائج مذهلة، حتو ولو مررت بفترة من التردد والقلق في النصف الثاني من الشهر. الا انك تسير اعمالك باجتهاد كبير وتوزع الأدوار، وتصغي الى النصائح باهتمام وايجابية. قد تعالج مسائل عاملة او اموراً لصالح الكثيرين وتكلف بمهمة فتبدو مصلحاً اكثر منك مشاكساً وتدرك بفطنتك اين يجب ان تقدم التنازلات واين عليك التشدد.

تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون ، او يلاحقك طالبو القرب. اذا كنت وحيداً فقد تتلقى عروضا كثيرة بفضل شخصية جذابة تترك اثراً هائلاً حيثما حلت. حتى في حياتك الاجتماعية تشرق بجاذبية كبيرة وتبدو ملفتاص بابتسامتك وحضورك وتفاؤلك تخرج الى الضوءبعد ان كنت تعمل في الظل. تأخذ مكانك الواسع وتؤكد مرة جديدة ان مولود الجدي ينتظر فرصته ولا ييأس. تحب هذه الأجواء المطمئنة يا عزيزي. تهب ثقتك للمحيط تجمع حولك الأصدقاء وتكرس وقتا لهم قد يتنافس عليك قلبان (أواكثر) وتجد متعة في الدلع والتمويه. كانك في هذا الشهر تريد ان توقظ المشاعر الصاخبة وترى لذة في التنوع، وتود ان تفهم من يريدك انه يرد المحال وانك فوق ادعاء الخيال وفوق النوال واجمل ما في الجمال.

 صورة رقم 10 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط): ما زال كوكب"ماري" في مربع مع برجك يستهدفك ويفرض تأنيا في كل شيء وانتباه لصحتك وسلامتك خاصة وان جوبيتر يواجهك، و"ساتورن" ما زال في مربع معك. اي ان كواكب كثير تحذرك هذا الشهر من التهور وارتكاب الأخطاء، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل عراقيل وتعقيدات ومواجهات تثير استياءك وتحبط عزيمتك . قد تشعر بالتعب الشديد خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. اذا تطرأ أحداث لم تتوقعها وتواجه تأخيرات وعراقيل. الا ان الجو يتبدل ابتداء من تاريخ13، فتتلقى عروضا جيدة او تطلق فكرة تستحوذ على اعجاب الكثيرين، او تطرأ ظروف تجديدة تغير المنحى فتفرح إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية على الأخص فتدخل دورة جيدة تنتصر فيها على العوائق وتعوض عما فات فكوكب "مارس" يدخل الى منزلك الحادي عشر لينسيك الهموم السابقة ويحمل اليك بعض الفرص والعروض الجميلة ويضئ على بعض المشاريع التي عانت من الظلام . المهم يا عزيزي ان تتجنب النزاعات ابتداء من الآن والا تطرح التحديات حتى ولو كنت واثقا من انتصارك.

تتلقى دعوات كثيرة تلتقى خلالها اشخاصا مميزين يثيرون اهتمامك، كما انك تعيد الصلة بأصدقاء قدامى وتشعر بأن المناخ يصبح اكثر ملاءمة معك في النصف الثاني، حيث تتواصل مع من اختلفت معه او تجد حلا لسوء التفاهم السابق. قد تزيدك المنافسة حماسة ان كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية. في حين يتخاصم مواليد الدائرة الثالثة ربما مع الحبيب . قد تحلم بشخص لا تستطيع التقر منه او تشعر بالحرج اذا رغبت في التودد اليه. قد يطرأ وضع يثير حمساتك و تلتقى شخصا يترك اثرا هائلاً عليك . الا انك تشكو من خجل او من عنفوان يمنعك من المبادرة وقد يحول وضع اجتماعي دون اجتماعي دون تقارب ترغب فيه. كثيرون من مواليد الدلو يجدون انفسهم امام خيار لا بد منه يحرجهم جداً. الا ان مراوحة المكان لا تخدمهم فيجدون ان الحسم ولو سبب بعض الألم يوفر الراحة النفسية والطمأنينة.

 صورة رقم 11 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

الحوت (شباط 19 - 20 آذار): يعاكس "فينوس" و"الشمس" برجك في بداية الشهر، ثم ينضم اليهما "مارس" في وسطه ليصب الزيت على النار ويعقد لك الامور ويعرضك لمشاكل مع الزوج والحلفاء والناس حولك، الذين يعترضون على افكار لك او رغبات، من دون سبب منطقي. رغم ذلك يكون النصف الأول حافلاً بالمستجدات الايجابية والانتصار على المعوقات، في حين يحذرك المصف الثاني من حوادث وأزمات وعمليات احتيال ومراوغة. تسبب لك صراعات عقيمة بعض الخيبات فتطرح السؤال عن الدوافع التي جعلت البعض يقف لك بالمرصاد. تشعر بالغيظ وقد تقيم الدنيا ولا تقعدها لأنك لا تفهم سلوكاً معينا يعتمده بعض المقربين. اذا اردت الجواب فها اني اعطيك اياه. هي الكواكب بمعظمها تتحداك ما عدا طبعا كوكب "ساتورن" الذي يوفر لك القوة المعنوية للمواجهة ويجعلك مصمما على المثابرة والنجاح وقادرا على بذل الجهود اللازمة لمتابعة مسيرتك البناءة بمهارة.

قد تكلف بمهمات اضافية او تضطر الى العمل ساعات اضافية لانهاء مهماتك. لكنك تتكيف مع التطورات بسهولة لولا عرقلة صغيرة تثير احتجاجك. اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى. كل شيء يهون اذا لم تكن انت ارتكبت خطأ تدفع ثمنه الآن. قد يسود حوار الطرشان ايضا او تشعر بأن هناك من يريد ايصال رسالة لك بطريقة غير مباشرة، وربما يلجأ الى وسائل عديدة لإفهامك من دون كلام ما يجب ان تعرفه. أنت قادر على إفشال بعض الخطط رغم شعروك بأن الآخرين يحكمون عليك بطريقة ظالمة و يحاسبونك في كل لحظة ويضعونك تحت المراقبة خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. لحسن الحظ ان بعض طوالع هذا الشهر تتصدى لهذه الموجة السلبية وتوفر لك حظوطاً لمحاصرة النوايا السئية.

كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تولد لك الافلاك جواً من الاضطراب وعدم الثقة ، كما تشير الى بعض التعقيدات التي تحيط بحياتك العاطفية، كأن يصدر قرار من الشريك لم تتوقعه، او يحصل ما يجعلك تثور غضباً فإن معاكسة " مارس" و "فينوس" غالبا ما تكون نتائجها قاسية. وتدفعك الى ارتجال القرارات والتصرف بتسرع مكلف. تكتشف ما يخبيك او تعيد النظر بعلاقة لك لم تعد ترضى طموحك. هل في الجو خداع وخيانة؟ ربما فقد تكتشف ما لا يعجبك، او تكون انت المذنب في هذا الميدات وتجد نفسك في موقف حرج مضطر خلاله الى اثبات براءتك. باختصار الجو دقيق والمعاكسة شديدة فيجب ان تأخذ حذرك عزيزي الحوت خاصة اذا كنت تفكر بالزواج. قد يطرأ ما يحول دون مواصلة الطريق اما اذا كنت قد انفصل عن الحبيب او الشريك فقد تترتب عليك الآن بعض المسؤوليات وتشعر بثقل الأجواء. كذلك قد يحتار مواليد الحوت امام خيارين يتاحان امامهم او يعيشون ازدواجية لا تبعث على الراحة والاطمنان.

 صورة رقم 12 - فرفش ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر أيلول/سبتمبر 2014

spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer