باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2021

فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

راسلونا: news@farfeshplus.online

رد َت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقة مبطنة على تصريحات ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية القديرة فيروز، حينما هددت بمقاضاة كل من يحاول تأدية أغنيات والدتها في الحفلات الغنائية.

إليسا ترد على ريما الرحباني

وخلال لقاء لها مع الإعلامي فراس حليمة، أشارت إليسا إلى أن الفنانة السورية أصالة اتصلت بها لأخذ إذنها في غناء إحدى أغانيها، وهو ما وافقت علي على الفور، لكنها رد َت على هجوم ريما الرحباني عليها، حينما قالت " أنا بغني للست فيروز ما باخد إذن من حدا"، لافتةً بذلك إلى أنها ستواصل الغناء للنجمة القديرة رغم مطالبات ابنتها بمنع الفنانين من الغناء، لاسيما بعد الجدل الذي أحدثه حفل "ليلة أمل" الذي أقامه الموسيقار أسامة الرحباني في بيروت، والذي أحيته إليسا وهبة طوجي.

إليسا: "بغني لفيروز وما باخذ إذن من حدا"

في ذلك الوقت، أخطأت إليسا بكلمات أغنية "حنا السكران"، حينما قالت: "يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران"، بينما كلمات الأغنية الأصلية هي "يغني وتحزن بنت الجيران". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات إليسا، فكتبت إحداهن: "عم تقول ل ريما لو بتموتي ما رح اخذ اذنك بتموت بالحركشة اليسا .يعني السؤال عن اصالة شو جاب فيروز بالنص، بس حلو خلي ريما تنقهر اكثر من ولا شيء دايما بتغلي".

واستهجنت إحدى المتابعات من مقارنة إليسا نفسها بفيرزة، وكتبت: "الي يغني لقامة كبيرة رمز للاحترام والرقي والابداع لازم يكون يمتلك الامكانيات والموهبة والاهم يقدم الاغنية باحترام وابداع مش مصخرة !! وهي اليسا حاطة نفسها بمكان السيدة فيروز ؟؟؟؟ ينطبق عليها المثل الذبان هم يعرف يفسي".

إليسا تغني لفيروز في حفل "ليلة أمل"

ريما الرحباني تنتقد إليسا

وبالعودة إلى تعليق ريما الرحباني بشأن "ليلة أمل، أوضحت أن إليسا ضحية وليست المجرمة في الموضوع، موج َهةً أصابع الاتهام إلى أسامة الرحباني، ففي منشور شاركته عبر حسابها على "فيسبوك"، كتبت: "الحق مش ع إليسا! واليسا. باللي صار ضحي ة مش مجرمة، المجرم الأو ل والأخير هو ي الطبل اللي داير إليسا والتوابع، ومعتقد حاله، بيحق له يتصر ف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز، ومعتقد يحق ل ه يشو ه يبهدل هالإرث براحتو بدون حسيب ولا رقيب". وتابعت: "كما وإني كنت أكيدة انو إستقواء اليسا بالمر ات السابقة كان مدعوم بأذونات الطبل اللي قاعد ع المسرح! بس قد ما ذكي فضح حالو وقطع الشك باليقين!.".

 صورة رقم 1 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 2 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

ولفتت إلى أن أصوات المغنيين جميعها "نشاز"، قائلة: "عدا عن إن و ما بفهم كيف ممكن واحد يعمل حفلة كلا نشاز! بهالوقاحة! شو ما شاطر يتفلسف إلا ع الهواة؟ ومصد ق حاله ونازل فيهن بهدلة إنه هوي يابا شي كتير مهم وعبقري وديكتاتور ومُتطل ب وقاسي ومش سهل الرضى أبداً، كيف بيوقف الشخص كيف بيحرك إيده كيف بتحرك الراس وين بيلتفت أمتى بيلتفت، كل شاردة وواردة بد و يكون راضي عن ا، وما بيعجبو العجب! والله العظيم تحط نفسك في مواقف بايخااااااااااا".

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 4 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 5 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 6 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 7 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 8 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 9 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 10 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 11 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 12 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

 صورة رقم 13 - فيديو: إليسا تقارن نفسها بفيروز وتتحدى ابنتها ريما الرحباني!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها