باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2021

صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

راسلونا: news@farfeshplus.online

تعرضت نجمات عديدات في وطننا العربي والعالم للخيانة من أزواجهن، وعلى الرغم من عدم وجود مبرر أو سبب للخيانة لكن كل واحدة منهم كانت لها قصة مع الخيانة وكان لزوجها تبرير، فما القصة؟

فريدة سيف النصر

 صورة رقم 1 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

أقرب قصة أحدثت صدى في الرأي العام، كانت قصة الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، التي تعرضت للخيانة من زوجها مع أقرب صديقاتها. وكشفت فريدة أنها كانت ترتدي الحجاب وتحضر دروساً دينية، ومنحت إحدى صديقاتها مفتاح شقتها للإقامة فيه خلال غيابها عن المنزل، ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، إذ خانها زوجها مع صديقتها.

قالت فريدة سيف النصر في لقاء تليفزيوني: "كان ليا صاحبة بحبها وأنتيمتي، حبيبتي، وكنت بآمن لها انزل التصوير تقعد في البيت تعمل أكل، وهي طلعت بالأستاذ ما شاء الله، أستاذة ورئيسة قسم". وأنهت فريدة علاقتها وعقب اكتشاف هذا الأمر بسلاسة، وأشارت إلى أنها خلعت الحجاب بعدما تعرضت لـ"هزة"، وأوضحت "جاتلي عدم ثقة في نفسي وشكلي بالحجاب كأني كبرت".

الراقصة دينا

 صورة رقم 2 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

ومن أشهر نجمات الزمن الحالي، الراقصة والفنانة الاستعراضية دينا، حينما تعرضت للخيانة من زوجها، ولم تفصح من التفاصيل، لكن قالت إن الشخص الذي يخون زوجته يعاني من نقص يسعى لتعويضه عبر تصرفات غير سوية.

خيانة أصالة نصري

 صورة رقم 3 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

اعترف أيمن الذهبي، زوج الفنانة السورية أصالة نصري بخيانته لها، مبرراً ذلك بأنه لم يكن سعيداً معها، وذكرت تقارير إعلامية أن أصالة كانت تعلم بالخيانة وأنها سامحت أكثر من مرة، لكن لم تتحمل أصالة أن تستمر وانفصلت. وتزوجت أصالة من بعده المخرج طارق العريان، واستمرت في زواجها أعوام عدة قبل أن يقرر الثنائي الانفصال وأشيع أن السبب أيضاً الخيانة.

خيانة إلهام شاهين

 صورة رقم 4 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

أعلنت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها تعرضت للخيانة أثناء زواجها من عادل حسني، مع إحدى زميلاتها، وقالت: "لا أعرف كم مرة تعرضت خلالها للخيانة ولكن الأكيد أنني تعرضت لها، ولم أسامح زوجي آنذاك وانفصلنا للمرة الثانية".

خيانة محمد فودة لغادة عبدالرازق

 صورة رقم 5 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

روت غادة عبدالرازق تفاصيل خيانة زوجها السابق محمد فودة في لقاء تليفزيوني، وقالت إنها ضبطته مع فتاة متلبس في مرة، وقالت: ضبطته مرة واحدة، وقالت الفنانة المصرية: "قفشته وهو بيخوني بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة من الرجال".

رانيا يوسف وخيانة محمد مختار

 صورة رقم 6 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

انفصلت الفنان المصرية رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار عقب اتهامه بالخيانة مع الخادمة، وأعلنت أنهما انفصلا ومن ثم اقتصرت علاقتهما على الصداقة.

خيانة ريهام عبد الغفور

 صورة رقم 7 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

عانت ريهام عبد الغفور من الخيانة في زيجاتها، إذ أنها تزوجت مرتين وفي التجربتين كانت الخيانة السبب وراء الانفصال، وقالت عن الخيانة الأولى، وأوضحت: "مكنش عندنا خبرات وأنا لا ألومه على أي حاجة عشان سنه كان صغير أوي، لكن دلوقتي أنا وزوجي الأول صديق عزيز والعلاقة بيننا عائلية".

جينيفر أنيستون وبراد بيت

 صورة رقم 8 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

تعرضت النجمة الأمريكية جينيفر أنستون، للخيانة من زوجها السابق براد بيت، عقب قصة حب استمرت 7 سنوات، وكانت الخيانة مع زميلة المهنة أنجلينا جولي، والتي تزوج منها براد بيت بعد انفصاله عن جينيفر أنيستون.

أنجلينا جولي وبراد بيت

 صورة رقم 9 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

وهنا ينطبق المثل القائل "كما تدين تدان"، إذ حدث الأمر ذاته حدث بين أنجلينا جولي وبراد بيت، الذي خانها بعد زواج وإنجاب الثنائي 3 أطفال، مع ممثلة فرنسية.

شاكيرا وبيكيه

 صورة رقم 10 - صور نجمات تعرضن للخيانة من أزواجهن برغم جمالهن وشهرتهن وأنوثتهن!

وتعرضت المطربة الكولومبية شاكيرا، للخيانة من صديقها لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، وذكرت تقارير إعلامية أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا انتهت، بعدما تعرضت للخيانة من قبل شريكها، وانفصلا في هدوء.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها